قد لا تكون كأس النبيذ المسائية غير ضارة كما يعتقد الكثير من الناس، تشير دراسة.

قد لا تكون كأس النبيذ المسائية غير ضارة كما يعتقد الكثير من الناس، تشير دراسة.

جديديمكنك الآن الاستماع إلى مقالات فوكس نيوز!

تحدي دراسة جديدة الحكمة التقليدية التي تقول إن جرعة صغيرة من الكحول اليومية قد تكون جيدة لصحتك.

تقترح الأبحاث، المنشورة في مجلة دراسات الكحول والمخدرات، أن الكمية الآمنة من الكحول للاستهلاك هي بالأحرى لا شيء على الإطلاق. إذا اختار البالغون الشرب، توصي مجموعة من العلماء بتحديد حد واحد في اليوم.

يتحدى هذا الإرشادات السابقة، التي غالبًا ما اقترحت أن ما يصل إلى مشروبين يوميًا للرجال كان حدًا آمنًا.

أعداد الوفيات الناجمة عن الكحول تضاعفت أكثر من الضعف في السنوات الأخيرة، خاصة بين النساء

“بينما تحتوي الإرشادات الغذائية الجديدة في الولايات المتحدة على رسالة مفيدة “الأقل هو الأفضل”، إلا أنها لا تقدم إطار عمل كمي”، قال تيموثي نايمي، المؤلف المشارك للدراسة ومدير المعهد الكندي لأبحاث استخدام المواد في جامعة فيكتوريا، في بيان صحفي.

“كانت دراستنا مصممة للقيام بذلك عبر طيف الشرب.”

حلل الباحثون البيانات المتعلقة بالإصابات والأمراض المرتبطة بالكحول وقارنوها مع قواعد بيانات الصحة والديموغرافيا الوطنية الكبيرة. (آي ستوك)

توصل الباحثون إلى استنتاجاتهم من خلال تحليل البيانات حول الإصابات والأمراض المرتبطة بالكحول ومقارنتها مع قواعد بيانات الصحة والديموغرافيا الوطنية الكبيرة، وفقًا لبيان صحفي.

باستخدام نماذج إحصائية، فحصوا كيف يرتبط استهلاك الكحول المنتظم بـ متوسط العمر.

اختبر نفسك مع أحدث اختبار نمط حياة لدينا

“حتى مستويات منخفضة من استهلاك الكحول تأتي مع مخاطر صحية”، قال كين شيلد، المؤلف الرئيسي للدراسة وأستاذ مشارك في جامعة تورونتو، في نفس البيان الصحفي. “وأن تلك المخاطر تستمر في الزيادة كلما زاد شرب شخص ما.”

بعد تقييم المخاطر التراكمية لحالات مثل أمراض الكبد، السكتة الدماغية وبعض أنواع السرطان، تشير الدراسة إلى أن الفوائد المفترضة لشرب الكحول يتم التغاضي عنها بشكل كبير أمام المخاطر المحتملة.

كؤوس النبيذ الأحمر والأبيض مملوءة وموجودة على طاولة خشبية.

حتى مستويات منخفضة من استهلاك الكحول تأتي مع مخاطر صحية، وفقًا للباحثين.

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون لحماية صحتهم على المدى الطويل، أكد الباحثون أن الحد من شربهم إلى مشروب واحد أو التوقف عن شرب الكحول تمامًا يبدو أنه أفضل استراتيجية.

ذكر الدكتور مارك سيغل، المحلل الطبي البارز في فوكس نيوز، أن هذه كانت دراسة كندية رصدية تستند إلى بيانات التعداد السكاني في الولايات المتحدة.

انقر هنا لتنزيل تطبيق فوكس نيوز

“إنها ضخمة، لكنها لا تزال ليست دليلاً”، حذر سيغل، الذي لم يكن مشاركًا في الدراسة. “أنا معجب بالنقطة النهائية، التي هي تقييم الوفيات المرتبطة بالكحول”، أضاف.

وصف الطبيب البحث بأنه “مقنع” من حيث إظهار أن حتى مستويات شرب منخفضة تحمل مخاطر وفيات.

رجل يرفض شرب الويسكي من خلال إظهار علامة اليد الموقفة.

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون لحماية صحتهم طويلة الأمد، يوصي الباحثون بتقليل شربهم إلى مشروب واحد أو التوقف تمامًا عن الكحول. (آي ستوك)

“نحن في عملية فضح الأبحاث السابقة وبيانات الصحة العامة التي تقول إن كمية صغيرة من الكحول جيدة لك، واستبدالها بالتصور الأكثر واقعية ودقة بأن لا كمية من الكحول جيدة،” قال لقناة فوكس نيوز الرقمية.

انقر هنا للمزيد من القصص الصحية

يؤثر الكحول على

About هبة الرفاعي

هبة الرفاعي محررة تهتم بقضايا الصحة والمجتمع، تقدم محتوى توعويًا وأخبارًا صحية تهم الأسرة العربية.

View all posts by هبة الرفاعي →